Search     English
ابحث

متابعينا الأعزاء، الموقع حالياً قيد التطوير والتحديث

Apr 21, 2012

خلال اجتماع جمعيتها العمومية: الحركة تنتخب مجلس إدارة جديد

dsc05310c.jpg

رام الله - انتخبت الجمعية العمومية لجمعية الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال مجلس إدارة جديد، خلال اجتماع الجمعية السنوي، بحضور أعضاء الجمعية وممثلي إدارة الحركة، في رام الله، أمس.

وبعد التأكد من النصاب القانوني للاجتماع، انتخبت الجمعية السيد إبراهيم المصري رئيساً والسيد احمد جردات مقررا للإجتماع. وأقرت الجمعية جدول أعمال الاجتماع.

وافتتحت رئيسة مجلس إدارة الحركة، رندة سنيورة، أعمال الجمعية بتقرير عن عمل مجلس الإدارة للدورة السابقة، والذي استعرض أبرز إنجازات المجلس والتحديات التي واجهتها. كما ألقى رئيس مجلس أطفال الحركة، حسام بالي كلمة استعرضت تشكيل مجلس الأطفال وعمله خلال السنة الماضية.

وعرض مدير عام الحركة، رفعت قسيس، خلال الاجتماع التقرير الإداري السنوي الذي تمت مناقشته وإقراره بالإجماع، إضافة إلى عرض دور المؤسسة في الحركة العالمية على المستوى الدولي، بصفته رئيساً سابقاً للمجلس التنفيذي الدولي لها. إذ استعرض قسيس نتائج اجتماع الهيئة العامة الدولية في جنيف حيث انتقلت الرئاسة من فلسطين لمندوب بلجيكا، وانتخبت فلسطين عضواً في المجلس التنفيذي إلى جانب الكاميرون وسيراليون والبرازيل وبرغواي وهولندا.

كما ناقشت الجمعية العمومية وأقرت التقرير المالي للحركة، الذي استعرضه كل من المديرة المالية للحركة، سناء عنفوص، ومدقق الحسابات الخارجي (شركة إيرنست و يونج)، قبل أن ينتهي الاجتماع باستقالة مجلس الإدارة الحالي وانتخاب مجلس إدارة جديد،يضم كل من رندة سنيورة وحسام صبابا وفايز فسفوس ومجدولين عساف وفاطمة دعنا وزكريا عودة ومحمود جدة وحسن عبد الجواد وسليمى أبو الحاج.

Loading... spinner