Search     English
ابحث

متابعينا الأعزاء، الموقع حالياً قيد التطوير والتحديث

Nov 01, 2014

انتخاب مجلس إدارة جديد للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال

dci-logo.jpg

رام الله 1 تشرين الثاني 2014 - انتخبت الجمعية العامة للحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – فرع فلسطين، مجلس إدارة جديد للحركة، للدورة 2014 -2016.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الجمعية العامة للحركة، وانتخب فيه الدكتور فيكتور بطارسة رئيسا للاجتماع، وفاطمة دعنا مقررا له.

وفاز في الانتخابات كل من: زكريا عودة، وسُليمى أبو الحاج، وفاطمة دعنا، ولمى عودة، ومحمود جدة، وسائدة افتيحة، وحليمة أبو صلب، وحسن عبد الجواد، وماري روك.

وجرى خلال الاجتماع قبول عضوية كل من د.علياء العسالي، وباسل فراج، ويزن زبيدي، وعدلة الناظر، ونضال العيسة، كأعضاء جدد في الجمعية العامة.

كما قررت الجمعية العامة تعيين شركة "برايس وتر هاوس" كمدقق حسابات قانوني لتدقيق حسابات الجمعية للعام 2014.

وقدم مجلس الإدارة القديم برئاسة رندة سنيورة استقالته، حيث أعرب د.بطارسة عن شكره للمجلس القديم، خاصة رئيسته سنيورة وأمين الصندوق حسام صبابا، على جهوده التي بذلها خلال الدورة السابقة، والإنجازات التي حققتها الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال-فلسطين في عهده، سواء على الصعيد الوطني، أو على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقرر مجلس الإدارة المنتخب، خلال اجتماع له، توزيع المناصب على الأعضاء، كالآتي: زكريا عودة رئيسا لمجلس الإدارة، وسُليمى أبو الحاج نائبا للرئيس، وفاطمة دعنا أمينا للصندوق، ولمى عودة أمينا للسر.

 

Loading... spinner